أخبار متعلقة

تجميد الإنتاج

موسكو تبحث نتائج اجتماع الدوحة في منتدى للطاقة

قال نائب وزير الطاقة الروسي كيريل مولودتسوف، الأربعاء إن موسكو ستستضيف منتدى للطاقة يوم 20 أبريل نيسان لبحث نتائج اجتماع منتجي النفط المقرر عقده بالعاصمة القطرية الدوحة في 17 من نفس الشهر.

13-Apr-16 05:37 PM

النفط دون 40 دولارا بعد تبديد إيران لآمال "تجميد الإنتاج"

هبطت أسعار النفط نحو ثلاثة في المئة لدى تعاملات بعد أن أطاحت إيران بآمال تنسيق اتفاق لتجميد الإنتاج في أي وقت قريب لتتجدد توقعات بتراجع الأسعار على خلفية تخمة المعروض.

14-Mar-16 04:46 PM

روسيا: جميع اتفاقات تجميد إنتاج النفط ليست ملزمة

قال نائب وزير الطاقة الروسي أناتولي يانوفسكي، السبت، إن جميع الاتفاقات بين القوى النفطية في العالم على تجميد إنتاج النفط طوعية، وإنه لا يمكنه تصور آلية للسيطرة على تجميد الإنتاج.

20-Feb-16 07:59 PM

فنزويلا تقترح خططا جديدة لإنقاذ منتجي النفط من الخسائر

قال رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو، إن بلاده بصدد إرسال مقترحات جديدة لزعماء دول في أوبك وخارجها من أجل تحقيق استقرار السوق، لكنه لم يذكر تفاصيل أخرى.

20-Feb-16 05:21 PM

وزير النفط العراقي: الحوار مستمر بين "أوبك" والمستقلين

قال وزير النفط العراقي، عادل عبد المهدي، الخميس، إن المحادثات ستستمر بين الدول الأعضاء وغير الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) من أجل تعزيز الأسعار.

18-Feb-16 09:49 PM

النفط يقفز إلى 35 دولارا بعد ترحيب إيران بتجميد الإنتاج

ارتفع سعر النفط إلى 35 دولارا للبرميل، لدى تعاملات اليوم الخميس، بعد ترحيب إيران بخطط روسيا والسعودية لتجميد الإنتاج وتقرير أظهر انخفاض مفاجئ في مخزونات النفط الأمريكية.

18-Feb-16 04:31 PM

خبر عاجل